| Niveau d'expérience | De 4 à 6 ans |
| Niveau de formation | Bac+4 |
| Date d’expiration | 31.01.2026 |
ستتولى إدارة جميع وظائف الموارد البشرية في الفندق المتواجد في مراكش، بما في ذلك التوظيف، إدارة الرواتب والأجور بالتنسيق مع قسم المحاسبة، وضمان الامتثال لقانون الشغل المغربي. كما ستقوم بتطوير وتنفيذ خطط وبرامج التدريب والتطوير لرفع مستوى كفاءة الموظفين وضمان جودة الخدمة.
المهارات:
خبرة في برامج إدارة الموارد البشرية، مهارات ممتازة في التواصل وحل النزاعات.
المعارف:
إلمام معمق بقوانين العمل المغربية. إتقان اللغات العربية والفرنسية والإنجليزية (كتابة وتحدثاً) أمر أساسي للتعامل مع فرق العمل والنزلاء متعددي الجنسيات.